السبت، 31 مايو 2014

عروض تويوتا 2014

عروض تويوتا 2014




تُعد  شركة تويوتا من أكبر المنتجين للسيارات  فالعالم علماً يبلغ إنتاجها 8.5 مليون سيارة في العام الواحد  منتشرة أكثر من 160 دولة, ومحققة بذلك دخلاً سنوياً يقارب 108 مليار دولار من مبيعاتها السنوية. وتنتج تويوتا مجموعة كاملة من الموديلات السيارات وتوظف 246700 موظفاً. وهي أيضاً من أكبر عشر شركات في قائمة فورشن العالمية لأكبر 500 شركة تجارية, وحيث تتمتع بشرف اعتبارها أكثر الشركات إنتاج للسيارات التي تحظى بالإعجاب والتقدير. وتويوتا اليوم رائدة السوق الأسيوي دون منازع وكما ان عروض تويوتا اليوم اصبحت متميزه بطرحها جيل جديد من السيارات بشكل محتلف وبموصفات كذلك تتميز بها عن السننين التي سبقتها وكما سوف نطرح لكم جمله بسيطه من الاصدارات الجديده
1- تويوتا كامري ، قد أسرت جميع القلوب، بخطوطها الجريئة المنسابة، وتحكّمها المتطور المتناغم مع التصميم المفتوح لوضعية القيادة، والأداء الوظيفي العالي، مع التكييف المنعش، والضبط الكهربائي لمقعد السائق بثمانية اتجاهات، وانسجام ركاب المقاعد الخلفية بالامتداد الواسع للأقدام، وإمالة المقاعد، والهدوء الشامل في المقصورة المميزة بدفء الضيافة. إضافة إلى أعلى معايير السلامة العالمية الجديدة التي أبدعتها تويوتا .

2-  تويوتا لاند كروزر , بتقنيتها التي تتناغم فيها القوة الجبارة مع أعلى معايير الأمان، مثل نظام التحكم بالزحف Crawl control system ، ونظام التحكم بنزول وصعود المرتفعات الأول في العالم HAC و DAC ، والتعليق الديناميكي الحركي KDSS .. ينقلك لاندكروزر من المغامرة إلى متعة السيطرة على الأجواء. ومع تصميمه الأشهر بين سيارات SUV الملاحة العالمي GPS .. يمكنك فعلاً أن تستمتع بلقب قاهر الصحراء .

3- تويوتا كورولا ، تنبض بالحياة، وتمنحك بأحساساً جديداً بالانطلاق، مع تصميمها الديناميكي المتطور. ومن مزاياها الرحابة والسعة في المقصورة الأنيقة، والتحكم بتشغيل النظام الصوتي في المقود، إضافة إلى السلامة المعززة بفرامل أقراص مهواة للعجلات الأمامية، وسادات هواء متطورة بنظام SRS، إنارة فرامل خلفية موضوعة في مكان مرتفع، وهيكل صلب تم تصميمه لامتصاص تأثير قوة الاصطدام بفعالية.

4-تويوتا يارس اج بي ,   إثارة دهشتك هي أول ما يميز التصميم الجريء والمزايا التقنية العالية التي تميز حرفية تويوتا في يارس هاتشباك. لوحة أجهزة وفتحات تكييف في الوسط للتركيز أكثر على القيادة، أناقة ورحابة وراحة بأرضية مستوية ومسافة مزدوجة بين المقاعد الأمامية، إضافة إلى ثروة من مقومات السلامة النشطة والكامنة، EBD , ABS مع صفائح جانبية فائقة القوة على الهيكل لدعم انسيابية الهواء والثبات والتحكم، من أجل راحة البال .

5-  تويوتا اوريون , حققت طموحات الكثير ، بالمستويات الراقية في التصميم الديناميكي المفعم بالحيوية، والمقصورة الرحبة، والموسيقى المتدفقة، مع التحكم الآلي في مقعد قيادتك بــ 8 اتجاهات، وانتعاشك المريح بنظام التكييف الثنائي، مع شبكة استشعار التحكم. واطمئنانك الشامل إلى المستوى العالي للسلامة بدءاً من هيكل GOA الماص للصدمات إلى وسادات هواء SRS، مع EBD , ABS ، والنظام المساعد للفرامل,


6- تويوت افالون ,بحضورها الديناميكي الفاتن وتقنيتها العالية الذكية تتناغم سيارة الذوق الرفيع مع حواسك لتغمرك بالمتعة. تشغيل بلمسة زر، نظام ذكي يتيح لك فتح وإغلاق الأبوابن تشغيل المحرك، فتح صندوق السيارة لمجرّد اقترابك من منطقة التأثير، وتناغم صوتي أخاذ بنظام صوتي JBL يبهج الإحساس بـ 12 سماعة. مع سلامة متكاملة، ذكية، محللة، متوقِّعة، ومنفذة، تنقل إحساسك البسيط بالاطمئنان إلى إحساس غامر براحة البال ..


هذه جزء بسيط من العروض التي طرحتها تويوتا لعام 2014 بأشكالها المتميزه نرجو ان تنال اعجابكم وكما يمكنكم رؤيت كافة اصناف تويوتا على موقع موتوري حيث يوجد فيه الجديد والمستعمل وبأسعار منافسه للاسواق مع تمنياتي بالخير للجميع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق