يبدوا أن لكزس تعلق آمال كبيرة على سيارتها ليكزس ار سي اف، اذ بعيد إعلانها عن اللون الجديد الذي تم إختيار اسمه من ضمن المئات من الاسماء المشاركة، و بعد إعلانها عن محرك الآر سي اف انه يولد ٤٥٠ حصان، فمن المرجح أيضا طرح قابض مزدوج للسيارة.
تعتبر سيارتا بي ام دبليو ام ٣ و ام ٤ هما المنافستان المباشرتان لهذه السيارة، مما يجعل توفير السيارة بقابض مزدوج أمرا ضروريا.
تشير تقارير جديدة أن تويوتا تتعاون مع شركة المانية (تي ام جي) من أجل تطوير ناقل حركة ذو قابض مزدوج بدلا من ناقل الحركة الحالي ذو ٨ سرعات،
و طبقا لمدير عمليات تي ام جي السيد روب لوبان الذي لمح الى ناقل الحركة الجديد، بأنه مهما يحصل لناقل الحركة الجديد فإنه سيكون مستخدما على سيارة لكزس آي اس اف،
كما أن وجود القابض المزدوج سيجعلها تنافس مباشرة سيارات بي ام دبليو ام ٣، و لكن الى ذلك الحين نتمنى أن تزود السيارة بناقل الحركة الجديد. للمزيد عن اسعار السيارات واخبارهم زيارة موقع مـــوتـــري..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق