السبت، 20 سبتمبر 2014

مرسيدس ايه ام جي - جي تي ٢٠١٦ - تكشف بشكل رسمي

مرسيدس ايه ام جي - جي تي ٢٠١٦ - تكشف بشكل رسمي





قامت مرسيدس و أخيرا بكشف النقاب عن سيارة مرسيدس ايه ام جي - جي تي ٢٠١٦ خلال حفل تم نقله على الهواء مباشرة عبر الانترنت، و استطاع العالم أخيرا مشاهدة السيارة التي قالت عنها مرسيدس أنها أجمل مرسيدس تم تصميمها.

 بدأت مرسيدس عاصفة إعلامية و التي تركتنا بتطلعات عالية جدا، فكما تذكرون قال كبير مصممي مرسيدس أنها أجمل مرسيدس صممت الى الآن، بل و شبهها بسيارة جاغوار اي - تايب.

 تحمل سيارة مرسيدس الجديدة مرسيدس ايه ام جي - جي تي  نفس اللغة التصميمية التي إعتمدتها مرسيدس للجيل المقبل من الصانع الألماني،

 مع مقدمة السيارة و الجريل الذي يميز سيارات مرسيدس الجديدة، و خصوصا أن سيارة اي ام جي - جي تي حملت الكثير من العناصر التصميمة من السيارة السابقة الاس ال اس.

 المقطع الجانبي يشبه سيارة بورش ٩١١ كثيرا، و لكن مقدمة السيارة و مؤخرتها يمكن تمييزها بشكل واضح انها مرسيدس بالعناصر التصميمية الخاصة بالجيل الجديد من مرسيدس.

 سيارة مرسيدس ايه ام جي ٢٠١٦ ستأتينا بمحرك تيربو مزدوج سعة ٤.٠ لتر و يولد ٤٥٦ حصان، و ٤٤٣ رطل/قدم من العزم في حين تأتي سيارة مرسيدس ايه ام جي - جي تي اس بمحرك من نفس السعة و لكن يولد ٥٠٣ حصان و ٤٧٩ رطل/قدم من العزم.

 لم تكشف مرسيدس عن توقيت عرض هذه السيارة بالمعارض، و لكننا نعتقد أنها ستتوفر للبيع خلال الربع الأول من عام ٢٠١٥ للمزيد عن اخر اخبار السيارات واسعارهم زيارة موقع مـــوتـــري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق