السبت، 6 سبتمبر 2014

ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن ستغادر قبيل عام 2015 Mitsubishi-Lancer-Evolution



ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن ستغادرنا قريبا

Mitsubishi-Lancer-Evolution






تعتبر سيارتا ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن و سوبارو إمبريزا دبليو ار اكس اس تي آي من السيارات التي غيرت صناعة السيارات حول العالم، و لكن قريبا ستضطر سيارة السوبارو لحمل الراية وحدها و ذلك عند إيقاف شركة ميتسوبيشي خط انتاج سيارة ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن نهاية عام ٢٠١٥.

 إلا أنه سيارة مثل هذه لن تموت بصمت، بل بهدير كبير، و ذلك عام ٢٠١٥ بحسب الاخبار القادمة من موقع اوتوموتيف نيوز .
 تقول الشائعات أن ميتسوبيشي تقوم بصنع نسخة خاصة أخيرة من سيارة ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن و سيكون اسمها “سبيشال أكشن موديل” أو “طراز الحركة الخاص” و ستكون متوفرة فقط بالسوق الامريكي و بعدد محدود ما بين (٢٠٠٠ و ٢٥٠٠) نسخة، و ذلك قبيل إيقاف خط الإنتاج نهاية عام ٢٠١٥.

 تخطط ميتسوبيشي لعصر بعض القوة الإضافية من المحرك الشهير ذو ٢.٠ لتر تيربو و الذي كان ينتج ٢٩١ حصان و ٣٠٠ رطل/قدم من العزم، و من المتوقع أن يستطيع توليد حوالي ٣٢٠ حصان بالنسخة الخاصة.

 ستتوفر السيارة بخاصية العجلات دائمة الحركة السوبر من ميتسوبيشي، مع خيار ناقل سرعة ذو قابض مزدوج و من ٦ سرعات، مع حصول بقية القطع على نسخة الأداء المطورة.

 تأتي هذه السيارة ختاما لحقبة ذهبية، و لا نعتقد انه سيمر وقت طويل قبل أن تقوم ميتسوبيشي بطرح طراز جديد بالمستقبل، فبالنهاية، هذه السيارة دائما لها زبائنها.للمزيد عن اخر اخبار السيارات واسعارهم زيارة مـــــــوتـــــــري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق