الأحد، 2 نوفمبر 2014

بي ام دبليو - BMW 850 - 2014

BMW 850




BMW E31 التصميم الخلفي 
تصميم السلسلة 8 بدأ في عام 1984، مع المرحلة النهائية تصميم وتطوير الإنتاج (البداية) في عام 1986. لاول مرة سلسلة 8 في معرض فرانكفورت للسيارات (IAA) في أوائل سبتمبر 1989. وقد تم تصميم سلسلة 8 لتجاوز السوق من أصل 6 السلسلة. ومع ذلك كان سلسلة 8 تحسن كبير في الأداء، فضلا عن سعر الشراء أعلى من ذلك بكثير. 

 BMW 850i -2014


أكثر من 1.5 مليار المارك الألماني أنفق على التنمية الشاملة (1 مليار دولار 2008 دولار تقريبا). تستخدم BMW أدوات CAD، لا يزال غير عادية في ذلك الوقت، لتصميم جسم السيارة الجديدة كليا. جنبا إلى جنب مع اختبار نفق الرياح، كانت السيارة مما أدى إلى معامل السحب من 0.29، تحسنا كبيرا من BMW M6 السابق / في 635CSi 0.39. 



قدم السوبر 8 سلسلة تزاوج أول محرك V-12 إلى 6 سرعات علبة التروس اليدوية على سيارة الطريق. وهي أيضا واحدة من المركبات الأولى التي سيتم تركيبها مع دواسة الوقود "من سيارة بواسطة سلك" الالكتروني. وكانت سلسلة 8 واحدة من سيارات بي إم دبليو الأولى، جنبا إلى جنب مع Z1، لاستخدام متعدد الوصلات المحور الخلفي. 

 BMW 850i -2014

بينما يسمح النمذجة CAD أونيبودي السيارة ليكون 8 رطل (3 كجم) أخف من ذلك من سابقتها، وكانت السيارة أثقل بشكل ملحوظ عند اكتماله بسبب محرك كبير وأضافت البنود ترفا مصدرا للانتقادات من جانب أولئك الذين يريدون BMW على التركيز على تجربة القيادة. بعض من وزن السيارة قد يكون بسبب دعامات "صلب" على غرار الهيئة، والتي تفتقر إلى وظيفة "ب". هذا على غرار الهيئة، والتي تنشأ في الولايات المتحدة في أواخر 1940s، كان تخلى عنها ديترويت في أواخر 1970s. 

وتأثرت مبيعات السلسلة 8 من الركود العالمي من 1990s في وقت مبكر، وحرب الخليج الفارسي، وارتفاع أسعار الطاقة. سحبت ام دبليو سلسلة 8 من سوق أمريكا الشمالية في عام 1997، حيث باعت 7232 سيارة فقط على مدى سبع سنوات. استمر إنتاج BMW لأوروبا حتى عام 1999. وكان إجمالي الإنتاج العالمي في نهاية المطاف 31062. بدأ السعر قاعدة لسلسلة دخول المستوى 8 في 1990s في وقت مبكر في نطاق الولايات المتحدة 70،000 $. 115000 $ دولار في عام 2012.


 BMW 850i 

BMW 850i / تسى M70 محرك V12 
كان هذا هو النموذج الأول الذي أطلق في عام 1990 مع 5 لتر V12 محرك M70B50 إنتاج 300 حصانا (221 كيلوواط، 296 حصانا). كان ذلك متاحا إما مع 4 سرعات أوتوماتيكية أو 6 سرعات علبة التروس اليدوية. 


  BMW 850Ci
هناك بعض الالتباس حول سبب وعندما أصبح 850i على 850Ci. حدث التغيير في جميع أنحاء إدخال 850CSi ويعتقد أن قررت BMW لتشمل "C" في اسم النموذج الذي يدل على "كوبيه" تماما كما ببابين 3 سيارات إلى جانب سلسلة سلسلة 8 قراءة 323Ci، 328Ci وهلم جرا . يبدأ الارتباك عند تركيبها BMW المحرك M73B54 الجديد في السيارة. ولم يكن هذا التحول الفوري، وتوالت بالفعل كلا من السيارات M70 و M73 محركات قبالة خطوط الإنتاج جنبا إلى جنب لمدة تسعة أشهر في عام 1994، وكلاهما 
يدعى 850Ci. 
كما زادت قدرة M73 إلى 5.4 ليتر وذهبت نسبة ضغط تصل، ارتفع انتاج الطاقة إلى 326 حصانا (240 كيلوواط، 322 حصانا). 



  BMW 850CSi

BMW 850CSi S70 محرك V12 
باعتبارها السيارة السياحية الرياضية من بين أعلى على المدى، اتخذ 850CSi من خلال النموذج M8. استخدام 850CSi نفس المحرك كما 850i، والذي ضبطها بشكل كبير حتى أن BMW تعيينه رمز المحرك الجديد: S70B56. وتضمنت التعديلات زيادة القدرة على 5.6 لتر وزيادة القوة إلى 380 حصانا (279 كيلو واط، 375 حصان). 

وشمل تعليق على 850CSi لتعديل الينابيع ومخمدات أشد وخفض ارتفاع الركوب في السيارة. وقد انخفضت نسبة إعادة تدوير المقود الكرة 15٪ على الأسهم E31 الإعداد. لبس هذا النموذج أيضا عجلات أوسع، مع خيار من سبائك مزورة. وقد أعادت تشكيل مصدات الأمامية والخلفية لتحسين الأداء الديناميكي الهوائي. استبدال أربعة الجولة الفولاذ المقاوم للصدأ العادم نصائح النصائح مربع الاطلاع على نماذج أخرى. كانت 6 سرعات علبة التروس اليدوية الخيار الوحيد انتقال. في أوروبا جاء عن 850CSi مع القيادة بالعجلات الأربع (AHK - Aktive Hinterachs-Kinematik). 

انتهى الإنتاج في أواخر عام 1996 لأن محرك S70 لا يمكن تعديلها لتتوافق مع لوائح الانبعاثات الجديدة دون جوهرية إعادة الهندسة. 



 BMWALPINA B12 

بي إم دبليو ألبينا B12 
تنتج بي ام دبليو البينا موالف إصدار خاص من سلسلة 8 يطلق عليها اسم B12. تم إنتاج نسختين، وكلاهما مأخوذ من خط الإنتاج القياسي. 

واستند B12 5.0 كوبيه على 850i، مدعوم من 5.0 لتر محرك M70 تنتج 350 حصان (261 كيلوواط، 355 PS)، ومتوفرة فقط مع علبة التروس أوتوماتيكية 4 سرعات. 

واستند B12 5.7 كوبيه على 850CSi، مع محرك 5.7 ليتر ينتج 416 حصانا S70 (310 كيلوواط، 422 PS) مع 6 سرعات علبة التروس اليدوية

سباق ديناميات K55 سبورت كوبيه 
أنتجت BMW موالف سباق ديناميات إيطاليا في عام 1991 إصدار خاص من سلسلة 8 يطلق عليها اسم K55 سبورت كوبيه مأخوذة من خط الإنتاج القياسي. استند K55 5.5 كوبيه على 850i، مدعوم من 5.0 لتر M70 الذي القوية إلى 5.5 لتر، والصمامات الجديدة، وأعمدة الكامات الرباعين ومآخذ مع قذف شحذ الرؤوس. واحد الولايات المتحدة المحرك 475 حصانا إنتاج النسخة (354 كيلوواط، 482 PS) والنسخة الأوروبية إنتاج 401 حصانا (299 كيلو واط). تم إنتاج 40 K55s لسوق اليورو واحد في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى إدخال تعديلات على المحرك، عرضت K55 مجموعة متنوعة من الجسم، ومعلقات، وخيارات النهاية الخلفية. 

ومع ذلك، ليس هناك والتحقق من 475 حصان (354 كيلوواط) التي تنتجها هذه السيارة قبل سباق ديناميات. وK55 تنتج 380 حصان (280 كيلوواط) و 405 قدم · باوند (549 N · م) من عزم الدوران كما هو موضح في مجلة السيارات 02/1994 يورو. سباق موقع ديناميكي نفسه يسرد K55 في 401 حصان (299 كيلوواط). 

وقد أعلن 475 حصان 354 كيلو واط من خلال Autothority كما هو موضح في الطريق قال والمسار المقالة تم التحقق من ادعاء 475 حصان (354 كيلوواط) 

المحرك سباق بي ام دبليو "860i" 
سباق موالف سيارة سباق المحرك من ولاية كارولينا الشمالية، أنتجت الولايات المتحدة الأمريكية أقوى من الطبيعي أن يستنشق 8 سلسلة BMW. وقد تم ذلك عن طريق زيادة النزوح من المحرك V12 M70 إلى قدرة 6.0L. 

هذا التحويل يغير من السكتة الدماغية المحرك من 73 ملم (2.9 في) إلى 86 ملم (3.4 في)، وتتحمل من 84 ملم (3.3 في) إلى 86 ملم 3.4 في ونسبة الضغط من 8.8 / 1-10 / 1. تحويل 6.0 على إعادة بناء المخزون يجعل 405 حصان (302 كيلوواط) و 425 قدم · باوند  576 N · م  من عزم الدوران. ومع ذلك، هناك إضافة على خيارات من هذا البرنامج الذي يزيد من المواصفات ل455+ 500+ HP وقدم · باوند 386 حصان و 409 قدم · باوند 555 N · م  من عزم الدوران على العجلات) الذي هو انبعاث القانونية مع متحضرة تماما ، والأوراق المالية توفر قيادة. 

نرجو ان تكونو قد استمتعتم بهذا الشرح المفصل للسياراه الاكثر من رائعه وبادائها الرياضي وشكلها ايضا 
فقط الان وحصريا يمكنك ان تشتري سياراتك عبر الانترنت دون اي عناء موقعكم ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق