الثلاثاء، 4 نوفمبر 2014

تاهو 2015 - chevrolet-tahoe




نقدم لكم تاهو 2015 الجديدة كلياً


سواء كنت ذاهباً في مغامرة أو لقضاء أعمالك أو للاستمتاع بجولة مسائية في المدينة فإنك ستنعم بالثقة المطلقة والامتلاك المحكم للطريق. اذهب بها أينما تشاء.


تاهو هي السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات بالحجم الكامل وهي تُقدم تصميماً خارجياً مبهراً ومقصورة داخلية كاملة الوظائف والتي من ضمنها ميزة التحرير الكهربائي لمقاعد الصف الثاني المتوفرة والطي المسطح لمقاعد الصف الثالث بالإضافة للمزايا التكنولوجية التي تبقيك متصلاً مع العالم من حولك.
نحن متأكدون بأنك ستكون ممتناً للمساحة الداخلية الرحبة التي تقدمها تاهو بالإضافة للاقتصاد الأفضل في استهلاك الوقود مقارنة بمنافساتها والقدرات الرائعة التي تتيح لك القيام بكل ما يخطر في بالك

التكنولوجيا الأكثر تطوراً في باقة واحدة



الراحة والملائمة دون استخدام اليدين



 الجيل التالي من نظام شڤروليه مايلينك المتوفر يتيح لك تخصيص النظام بما يتماشى واحتياجاتك مع امكانية التواصل مع 
حتى 10 أجهزة عبر تقنية بلوتوث اللاسلكية. ابق متصلاً مع ابقاء يديك على المقود وذلك باستخدام تقنية بلوتوث للتوصيل اللاسلكي.
ببساطة قم بتوصيل هاتفك المتوافق لاسلكياً مع نظام شڤروليه مايلينك أو بتوصيله مع واحد من 6 منافذ USB متوفرة، لتتمكن من الوصول إلى كامل قائمة الاتصال لديك وقوائم الموسيقى وتطبيقات الهاتف الذكي المختارة.

الملائمة بأعلى المعايير
تاهو تقدم نظام الدخول بدون مفتاح المتوفر.
هذه الخاصية سهلة الاستخدام تتيح لك أن تقوم بالضغط على قبضة الباب لتفتح قفل الباب. وعندها وطالما أن المفتاح داخل المركبة فإنك ستتمكن من تشغيل السيارة بضغطة زر. كما يمكنك أيضاً أن تقوم بتشغيل تاهو عن بُعد وذلك باستخدام ميزة التشغيل من بُعد ويمكنك أيضاً أن تفتح وتغلق البوابة الخلفية عن بُعد أيضاً.




اتصل من جميع المقاعد

ابق على اتصال دائم حيثما ذهبت وأينما كنت على الطريق. مع حتى 12 نقطة شحن تشمل حتى 6 منافذ USB لتوصيل الهواتف بالإضافة إلى قابس 230 ڤولت ثلاثي لتقوم بشحن الكومبيوتر المحمول والأجهزة الأخرى.
مع تاهو أنت دائماً على اتصال.


اجعلها مُخصصة
يمكنك تخصيص تجربة القيادة بترتيب الأيقونات والخصائص المتوفرة ضمن شاشة اللمس قياس 8 إنش (قطري) لنظام شڤروليه مايلينك المتوفر. اختر المعلومات والخيارات التي تستعملها عادة وقم بوضعها على الواجهة الرئيسية للشاشة. واجهة العرض تتيح لك لمس وسحب المحتويات بنفس الأسلوب المتبع في هاتفك الذكي. شاشة اللمس ترتفع لأعلى لتكشف خلفها عن حيز تخزين مخبأ وقابل للقفل. كما أنه يحتوي على منفذ USB لتشحن هاتفك أو الأجهزة الالكترونية الأخرى أثناء تخزينها. في وضعية Valet ستكون الشاشة محمية برمز سري لتساعدك على الاحتفاظ بأشيائك الثمينة بشكل آمن وبعيداً عن متناول الغير.


انصب تركيز مهندسينا على صنع مقصورة داخلية هادئة لتلك السيارة المتعددة الاستخدامات الرائعة. إن جهودهم لتخفيض مستوى الضجيج امتدت لمناطق أخرى لتشمل عزل الصوت ضمن حجرة المحرك
واستخدام بطانات صوتية خاصة بالعجلات لتعمل على امتصاص الضجيج الناتج عن الطرقات والحصى.تاهو تقدم زجاج أمامي عازل للصوت وأبواب ثلاثية الختم لتساعد على الغاء الضجيج الناتج عن الرياح والأصوات الخارجية. أضف إلى ذلك
العزل الداخلي والخارجي وطبقات العزل الأسمك على الأرضية في مناطق خاصة لتعزل صوت العادم والأجزاء السفلية من السيارة. النتيجة النهائية؟ انها تاهو الأكثر هدوءاً على الإطلاق. إنه الهدوء الذي ستنعم معه بالاستماع 
للموسيقى والأحاديث الرائعة
.


نرجو ان تكونو قد استمتعتم  مع موقعكم 

هناك 4 تعليقات:


  1. كم أن شركتنا تتمكنك من مساعدتك في التخلص من الآثار الجانبية السلبية فى تنظيف المنزل وذلك بالاعتماد على افضل شركات تنظيف المنازل بالرياض التي من خدمات شركة تنظيف فلل بالرياض وايضا تنظيف المجالس والكنب شركة تنظيف كنب بالرياض وتقدم الشركة خدمة تنظيف المفروشات من موكيت وسجاد فى المنزل فى مكانةشركة تنظيف موكيت بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بالرياض

    ردحذف
  2. حراج السيارات هي منصة الكترونية متخصصة لعرض اعلانات بيع وشراء السيارات المستعملة في سوق المملكة العربية السعودية، وتسهل عملية اختيار السيارة المناسبة لك وتقوم على منهجية علمية في تقييم السيارات من حيث الكفاءة والاسعار، وتقديم معلومات مفيدة وهامة عن السيارات لزوار المنصة.

    ردحذف