الثلاثاء، 3 يونيو 2014

هوندا ثالث مصنع للسيارات

هوندا 

هي شركة لصناعة السيارات، وأكبر مُصَنِع للدراجات النارية في العالم ويقع مقرها الرئيسي في طوكيو باليابان.بالإضافة إلى صناعة السيارات والدراجات، تقوم الشركة بصناعة جزازات العشب، مدافع الثلج، محركات خاصة بالقوارب، ومجموعات توليد الطاقة الكهربائية وغيرها من المعدات الكهربائية والميكانيكية.تنتج الشركة ما يقرب 14 مليون من محركات الاحتراق الداخلي بأصنافها المختلفة، وتعتبر بذلك أول منتج للمحركات في العالم.في بداية الستينيات، قامت الشركة بتصنيع أولى الشاحنات والسيارات الخاصة بها، عرفت هذه التصاميم نجاحا كبيرا، إلا أن النجاح الأكبر الذي حققته الشركة كان اقتحامها للسوق الأمريكية، قامت "هوندا" بتسويق منتجاتها من السيارات والدراجات النارية وحظي بعض الأصناف بشعبية كبيرة، بيعت ملايين النسخ من سيارة "سيفيك" عام 1976 م، كما أصبحت "أكورد" السيارة الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة خلال هذه الفترة. بعد هذه النجاحات، أصبحت "هوندا" ثالث مُصَنِع للسيارات في اليابان، بعد "تويوتا" و"نيسان".
                                       


                                     
النوع
شركة عامة
تاريخ التأسيس
المقر الرئيسي
الشركات التابعة
عدد الموظفين
167.231 موظف (2007)
الصناعة
السيارات والشاحنات والمحركات.
المنتجات
السيارات والشاحنات والدراجات الناريه والدراجات الصغيرة والمولدات الكهربائيه والروبوتيات والمعدات البحرية والطائرات والمحركات النفاثه والمعدات.
العائدات
94.24 مليار $ (2007)
صافي الأرباح
5.0 مليار $ (2006)




اشهر طرازات سيارات هوندا 



تفاصيل الطرزات الجديدة 

  • أكورد: اطلقت شركة هوندا الجيل الجديد كلياً من سيارتها اكورد، حيث تتمتع بمظهر أكثر عصرية واناقة، وزودت اكورد بعدة محركات منها محرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 190 حصان ومحرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر يولد قوة 271 حصان يعملان بالتناسق مع علبة تروس اوتوماتيكية.
  • سيفيك: كشفت شركة هوندا عن الجيل الجديد كلياً من سيارة سيفيك، والتي تظهر بشكل شبابي أكثر في الداخل والخارج، وزودت هوندا سيارة سيفيك بعدة محركات منها محرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.8 لتر يولد قوة 140 حصان، ومحرك مكون من اربعة اسطوانات أيضا سعة 2.4 لتر يولد قوة 201 حصان يعملان مع علبة تروس اوتوماتيكية تتابعية.
  • جاز: اطلقت شركة هوندا طرازها الجديد من سيارة جاز الصغيرة والمخصصة لتفادي ازدحامات المدينة، وزودت جاز بمحركين الأول مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.2 لتر ومحرك باربعة اسطوانات أيضا سعة 1.4 لتر، يعملان بالتناغم مع علبة تروس اوتوماتيكية تتابعية.
  • سي آر في: اطلقت هوندا الجيل الجديد كلياً من سيارتها الكروس اوفر سي آر في، حيث تتميز بشكلها الأكثر حيوية ورشاقة. وتم تزويد سي آر في الجديدة بمحرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 2.4 لتر يعمل بالتناسق مع علبة تروس اوتوماتيكية من خمسة نسب.
  • بايلوت: كشفت شركة هوندا عن الجيل الجديد من سيارتها الـ(إس يو في) الجديدة بايلوت بشكل عصري وحيوي، وزودت بايلوت بمحرك يدفع عجلاتها الاربعة مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V يعمل بتقنية تغير دوران وعمل الاسطوانات لتخفيض استهلاك الوقود، يعمل مع علبة تروس اوتوماتيكية..... ارجو ان ينال التقرير اعجابكم وكذلك يوجد موقع موتوري   motory.com حيث فيه جميع انواع السيارات وكافة الموديلات لمن يحب ان يطلع على الاسعار والموصفات علما ان اسعاره تنافسيه جدا تحيــــــــــــــــــــــاتي ....http://www.motory.com/vehicle/search/?make=14&newCars=1&usedCars=1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق