الخميس، 5 يونيو 2014

نيسان تطلق مورانو 2015

نيسان مورانو



أطلقت نيسان الموديل الجديد مورانو 2015 بملامح رياضية أكثر وضوحاً مقارنة بسابقتها، ولم تكن هذه مصادفة. فقد أخذ الكثيرون على الموديل السابق بأنه "يشبه الصندوق"، وبالتالي، فلم يحقق الآمال المعقودة عليه. ولذلك، اتجهت الكثير من العيون إلى معرض نيويورك الدولي للسيارات لتستطلع ما يمكن أن يحمله المستقبل في هذا الشأن.
مورانو 2015 تتميز بسمة تصميم نيسان الجديدة التي تم اعتمادها في إنتاج السيارات. ولذلك، سيجد متأمل السيارة الجديدة نسخة رياضية من الموديل السابق، وشكل المستقبل الذي تتطلع إليه نيسان في كل ما تنتجه. وهكذا، هناك تطلعات كبيرة بأن تحقق هذه السيارة تطلعات عشاق الكروس أوفر.

المظهر الرزين لا يبدو فقط من الخارج بل في الداخل أيضاً، حيث تتميز مورانو 2015 بمقصورة رحبة ومريحة للغاية تمت إعادة تصميمها بالكامل، وقد تم تعزيزها بميزات أمانٍ إضافية ووسائل تقنية أكثر ذكاء. تمت تطوير المقصورة الداخلية من عجلة القيادة إلى ألواح الأبواب. كما تم خفض لوحة أجهزة القياس، وأضيفت شاشة ملونة بقياس 8 إنشات إلى الكونسول الوسطي.
تحت الغطاء، تملك مورانو 2015 بمحرك قوي بسعة 3,5 لترات، مزود بست اسطوانات DOHC، وهو نفس المحرك الذي تم اعتماده للموديل القديم، ويولد قوة قدرها 260 حصان، وعزماً قدره 240 رطل للقدم. وقد زود المحرك بناقل للحركة اكسترونك محسن. وتتميز السيارة الجديدة بكفاءتها العالية في استهلاك الوقود، والتي يتفوق بها الموديل الحالي على نظيره السابق بنسبة 20%، بفضل الوزن الأخف والتصميم الأكثر انسيابية.
ويجمع عددٌ من المراقبين على أن مورانو 2015 لن تكون قادرة على إحداث من الدهشة بين عشاق الكروس أوفر حول العالم، لكنهم يعتقدون أنها ستفوز بقلوب وعقول العديد منهم. وكما يمكنكم مشاهدة المزيد من اخبار السيارات على موقع موتري حيث فيه الاول بالاول تحياتي لكم ....http://www.motory.com/news/2015-nissan-murano-47/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق