الأربعاء، 27 أغسطس 2014

دودج فايبر أس أر تي VIPER-SRT-2015

فايبر إس ار تي قد تحصل على محرك في 10 بشاحن توربيني

VIPER-SRT-2015





محرك سيارة إس ار تي فايبر الحاليه سعته 8.4 لتر من 10 إسطوانات يولد 640 حصان و-600 رطل/قدم من العزم، إذاً يمكننا أن تقول أن المحرك ليس ضعيفاً، إلا أن بعض الناس يعتقدون أنه بالإمكان أن نحصل "بل يجب أن نحصل" على قوة أكبر .


طبيعي قد تفكر أن كرايسلر لتوها طورت محرك ذو شاحن توربيني من 8 إسطوانات والموجود على سيارات دودج تشالنجر "قط الجحيم" الحالية، وأن كرايسلر ستستخدمه على سيارات الفايبر، وبالتالي تصنع كرايسلر أول سيارة إس ار تي فايبر بمحرك 8 إسطوانات و يولد 707 حصان، أليس كذلك ؟


حسناً، ليس بهذه السرعة، مهما يكن، هذه دودج تشارجر، ولذلك تقول شائعات أن كرايلسر تقوم حالياً ببناء وتطوير محرك من 10 إسطوانات وشاحن توربيني، يولد أكثر من 800 حصان ! وفي حال كانت الشائعات صحيحة، عند الإنتهاء منها لا نعتقد أن كرايسلر ستسميه "قط الجحيم" بل "الجحيم" فقط !

لا يوجد شيء مؤكد لغاية الأن، حيث عانت سيارة دودج فايبر كثيراً بعامها الأول، وخط الانتاج توقف أكثر من مرة بسبب ضعف المبيعات، إلا أننا نأمل بأن تكمل كرايسلر الموضوع وتنهي المحرك، حيث قال الراحل ستيف جوبس مرة "ابقى جائعاً، ابقى أحمقاً"، ومحرك في 10 مع 800 حصان حماقة حقاً ! للمزيد عن اخر اخبار السيارات واسعارهم زيارة موقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق