الأحد، 17 أغسطس 2014

بورش جي تي ٤ هجينة 2015

بورش ٧٠٠ حصان جي تي ٤ هجينة - فلتبدأ ألعاب الجنون






عندما قامت بورش بطرح سيارة البوكستر و من ثم سيارة الكيمن, قامت بتقديمها كجزء من استراتيجية بورش للتوسع و غزو اسواق العالم من خلال تقديم موديلات أرخص من الماركة المشهورة, و كان الاعتقاد السائد بأن بورش ستقوم بحماية سيارتها المدللة - بورش ٩١١ المحبوبة - من تضاؤل المبيعات الناتجة عن منافسة موديلات أخرى من نفس الشركة لنفس الفئة من السيارات, الا أن هذا قد يتغير قريبا.


تواردت تقارير نقلا عن مجلة موتور ترند, بأن بورش تقوم حاليا بتجهيز نسخ أكثر قوة من الكيمن, و التي ستطلق عليها اسم جي تي ٤, و ستكون منافسا مباشرا لسيارة بورش ٩١١ جي تي ٣ و جي تي ٢.

التقارير ذكرت بأن المحركات المستخدمة ستكون محركات أربع اسطوانات تيربو أو ستة اسطوانات مسطحة, و سيتم تزويد السيارة بناقل حركة اوتوماتيكي دي سي تي و المستعمل بسيارة بورش ٩١١ جي تي ٣, كما و سيتم تزويد نفس المحركات لسيارة البوكستر و اطلاقها على شكل موديل يسمى بوكستر ار اس سبايدر.


كما و يبدو ان الامور لن تقف عند هذا الحد, حيث سيتم تزويد محركات هجينة من بورش لكل الموديلات الاخرى المقدمة من الشركة الألمانية، حيث سيتم طرح موديلات من البورش باناميرا و البورش كايين بهذه المحركات و التي طورتها بورش أثناء تصميمها لسيارتها الخارقة بورش ٩١٨ سبايدر, و سيتم تسميتها محركات بي اتش اي في تيمنا بالنظام الهجين المطور من قبل الشركة.جدير بالذكر بأن المحركات ستكون قادرة على انتاج قوة تصل لرقم هائل - ٧٠٠ حصان او أكثر و تسمى طاقة اي - هايبرد (اي - هجين). للمزيد عن اخبار السيارات واسعارهم موقع موتري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق