الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

فورد ترولر تي 4 2015

فورد ترولر تي ٤ تستهدف سيارة جيب رانغللر




أعلنت فورد عن سيارة فورد ترولر تي 4 في ساو باولو الأسبوع الماضي ، وهي أولى السيارات التي تطلقها فورد بعد شرائها لشركة ترولر للسيارات البرازيلية عام 2007 .

سيارة فورد ترولر تي 4 الواضحة صورتها بالأعلى سيتم تزويدها بمحرك ديزل سعة 3.2 لتر وهو على الأغلب محرك فورد الجديد 3.2 لتر باور ستروك ذو الخمس إسطوانات متتالية والذي يولد حوالي 200 حصان و350 رطل/قدم من العزم، إلا أنه لا توجد أية أرقام رسمية عن المحرك بعد، بل أن فورد قد تستخدم محرك 3.2 لتر ديزل دورا تك بدلاً من محرك باور ستروك .

سيارة فورد ترولر تي 4 ستنال إستحسان الزبائن الذين يريدون سيارة للطرق الوعرة حقيقية وذات دفع رباعي أصيل والتي تستطيع أن تجدها بسيارات جيب رانجلر أو سيارات لاندروفر ديفندر وشبيهاتها، ولكن نعتقد أن السيارة ستواجه منافسة قوية من جيب والتي تتمتع بزخم كبير بالأونة الأخيرة.

لا توجد أية تفاصيل عن توفر السيارة بالأسواق "السيارة ستصنع بالبرازيل وتصدر للعالم إلا الولايات المتحدة" ولكن نعتقد أن السيارة ستكون متوفرة بالنصف الثاني من عام 2015, لذلك ترقب وصول السيارة الجديدة فورد ترولر تي 4 .. للمزيد عن السيارات واسعارهم وكل ماتبحث عنه في حراجات السيارات تجده في موقع موتري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق