السبت، 9 أغسطس 2014

مرسيدس تكشف عن اس ٦٠٠ بولمان

مرسيدس تكشف عن اس ٦٠٠ بولمان بطلب براءة اختراع




منذ فترة أوردنا اليكم صور و فيديو من حلبة نوربورغرينغ لسيارة مرسيدس تحت الإختبار، حيث كانت مرسيدس تختبر سيارة اس ٦٠٠ بولمان، و اليوم نحضر لكم صور أفضل من الطلب المقدم من مرسيدس لتسجيل هذه السيارة كبراءة اختراع.


 طبعا عندما تنظر للسيارة من الأمام و الخلف، يصعب عليك تمييزها عن سيارة مرسيدس اس ٦٠٠ العادية، و لكن عندما تنظر اليها من الجانب، ستتفاجأ بطول هذه السيارة، اذ بزيد طولها عن سبعة أمتار ! أي أنها ضخمة حقا ، و هي أطول من سيارة مايباخ ٦٢ و السيارة السابقة اس ٦٠٠ بولمان غارد .

 لا يمكننا التأكيد بعد ان كانت ستنتج من قبل مرسيدس أم برابوس، و لكننا نعتقد أنها ستبنى من قبل يرابوس، حيث ستحتاج مرسيدس لإعادة تأهيل خط انتاج اس ٦٠٠ بشكل باهظ من أجل اضافة هذه السيارة الضخمة، و بالتالي خيار برابوس يبدو جذابا، كما أن مرسيدس ليست غريبة عن التعاون مع مصنعين آخرين، فهي تعاونت مع مكلارين من أجل صنع سيارات سوبر رياضية، كما تعاونت مع برابوس المعدل الألماني المختص بسيارات مرسيدس من أجل بناء طرازات أكثر فخامة من سيارة سمارت الخاصة بالمدن ، و الآن تود مرسيدس صنع سيارات بولمان مبنية على الفئة اس على أن يقوم المعدل الألماني برابوس بصنعها لتنافس نظيراتها رولز رويس فانتوم و بنتلي مولسان.

 من الجدير بالذكر سعر السيارة الذي سيبلغ أكثر من مليون دولار . وللمزيد عن اخبار السيارات واسعارهم وكل ماهو موجود في حراجات السيارات تجده في موقع موتري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق