الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

رانج روفر SFR ٢٠١٥



سيارةرانج روفر اس في آر تبدو عنيفة







أوردنا لكم منذ عدة أيام خبرا عن نية لاند روفر إطلاق سيارة رينج روفر اس في ار ٢٠١٥ و التي تقول لاند روفر أنها أسرع سيارة رياضية متعددة الإستعمال بالعالم، حيث أن السيارة قامت بقطع لفة نيربيرغرينغ خلال ٨:١٤ دقيقة، محطمة الرقم القياسي لسيارة رياضية متعددة الإستعمال يتم تصنيعها بشكل واسع، و قدمت لنا لاند روفر فيديو صغير عن سيارة رينج روفر اس في ار.

 نعترف أنه في بادئ الامر كنا متشككين، فكعادة رينج روفر ستكون السيارة الجديدة مجرد رينج روفر بقوة أكبر ، إلا أننا تفاجأنا بعد سماع صوت المحرك و مقصورة القيادة الموحية بالتسابق، و نعتقد ان هذه السيارة ستنجح.

 تأتينا السيارة مزودة بمحرك سعة ٥.٠ لتر يولد ٥٥٠ حصان و ٥٠٠ رطل / قدم من العزم، يمكن السيارة من التسارع من ٠ - ١٠٠ كم/ساعة خلال ٤.٥ ثانية و سرعة قصوى ٢٧٠ كم/ساعة، أي انها تستطيع منافسة أفضل السيارات الرياضية بقوة.

 مقصورة القيادة مذهلة و فخمة، و تعطي إيحاءا بالتسابق، و خصوصا مع بدالات ناقل الحركة ثماني السرعات من شركة زد اف الألمانية.

 و رغم أن هذه السيارة رياضية و سريعة، إلا أنها تبقى سيارة رينج روفر، مما يعني قدرتها المتفوقة على الطرق الوعرة و ذلك بسبب نظام نقل الحركة الرباعي الذي يسمح يتوزيع القوة لغاية ١٠٠٪ كيفما تريد.

 بحلول الآن ستكون فكرت على الأغلب أن هذه السيارة الخرافية لن تكون رخيصة ، صحيح ؟ و ستكون محقا حيث يبلغ سعرها حوالي ١١٠،٤٧٥ دولار. للمزيد عن اخبار السيارات واسعارهم موقع موتري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق