الجمعة، 24 أكتوبر 2014

اخر اخبار عالم السيارات "مقطفات" - The last news Motoring world

   سوف نتاول هذا اليوم اخر اخبار ومقطفات عن احدث اخبار السيارات المتنوعه   

c-xman سياره تعتمد علي الطاقه الشمسيه



لقت شركة "فورد" الأمريكية مشروعا لتطوير سيارات تعتمد علي الطاقة الشمسية وحدها وتستخدم سيارة سي ماكس عدسة مكبرة تكثف الطاقة الشمسية أكبر ثماني مرات من مثيلاتها ؛ وتتميز بمحرك يولد قوة 188 حصانا وهي تعد سيارة منافسة لسيارة تويوتا بريوس » والتي يولد محركها قوة 138 حصانا. وتتوقع " فورد" أن تبلغ مبيعاتها 25 ألف وحدة هذا العام نظرا لما تحمله من مميزات وقدرة علي المنافسة كسيارة صديقة للبيئة.




كشفت شركة لاند روفر عن سيارتها المستقبلية والتي أطلقت عليها Discovery Ision ومن المتوقع أن تكون بديلا عن الطراز الحالي منDiscovery  ذات الـ7 مقاعد.
وبصرف النظر عن التصميم الرائع والذي يعبر عن تطوير شامل للشكل التقليدي الذي تتمتع به طرازات لاند روفر والذي أصبح أكثر انسيابية وأناقة، تتمتع Discovery Vision بتكنولوجيا جديدة ومتطورة ستتضمنها جميع طرازات لاند روفر حيث توضح نظام الاستجابة للتضاريس المستقبلي (وهو نظام يكشف طبيعة الأرض التي تسير عليها السيارة ويغير وضعية التحكم بها بالطريقة التي تناسب تلك الطبيعة ما إذا كانت أرضا صخرية أو رملية أو غير ذلك) ونظام التحكم عن بعد وكذلك نظام ليزر التضاريس الضوئي وغيرها من تكنولوجيا القيادة والرفاهية.
كما تحتوي علي مصابيح ضباب بجانب اشارات الأبواب الضوئية LED والتي تعمل اوتوماتيكيا عند فتح أبواب السيارة أو اغلاقها.
ولم تعلن الشركة عن أي تفاصيل المحرك الخاص بها.



M4

أطلقت شركة"بي أم دبليو" يوم الأربعاء الماضي، نوعان جديدان من السيارات وهما" BMW M4 DTM" و "BMW DTM SPORT".

DTM SPORT

أكد موقع" كاراديزياك" الفرنسي أن الشركة حصلت من خلال الكشف عن النوعين الجديدين على لقب" رائدة صناعة السيارات في العالم لهذا العام" بفضل تصميماتهما وإمكاناتهما المتطورة والحديثة.
وأشار الموقع الفرنسي إلى أن الشركة لم تنتج أكثر من 23 سيارة من M4 DTM ، نظراً لرغبتها في إمتلاك عدد قليل لحين تسويقها على نطاق أوسع.
أما سيارة DTM SPORT  في تباع بسعر أرخص في أوربا، حيث يبلغ سعرها 2900 يورو أو ما يوازي نصف سعر السيارة الأولى.


لمشاهدة باقي التفاصيل يرجى  : الضغط هنا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق