الأحد، 19 أكتوبر 2014

الجيل السابع الجديد بالكامل من شفروليه كورفيت - Chevrolet Corvette



اليوم نتكلم عن صاروخ ارضي من انتاج شركة  Chevrolet Corvette الجيل السابع من هذه الشركه المبدعه بتصاميما للشكل الخارجي والداخلي ... والاكثر روعه في محركاتها ومتانتها وقوة ادائها عند الطرق الوعره والمنعطفات الحاده 


كورفيت C7 ستينغراي، هي الجيل السابع الجديد بالكامل من سيارة شيفروليه كورفيت الرياضية، أطلقتها الشركة الأمريكية كطراز 2014 تحت اسم (ستينغراي) الذي أوقفت الشركة استخدامه منذ الجيل الثالث عام 1976.



وجاء طراز 2014 كأقوى وأسرع طراز كورفيت على الإطلاق مع التركيز على التصميم الشبابي.ويزيد سعر كورفيت C7 ستينغراي عن 204،000 ريـال سعودي أي ما يعادل 54،400 دولار أمريكي، جاء ذلك طبقًا لما نشر على موقع عرب جى تى. 



كما استعانت شركة شيفروليه بالمهندسين والخبراء القائمين على تصميم سيارة C6R الخاصة بالسباقات لوضع تصميم رياضي لطراز كورفيت C7 ستينغراي سواءً من حيث الشكل الخارجي أو المحركات والقوة الأدائية للسيارة في جيلها السابع، وتم تخفيض وزنها إلى 1499 كغم.


وتتمتع مقدمة شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي السيارة بشبك أمامي كبير يمتد على طول الواجهة الأمامية يوفر تدفق هواء قوي للمبردات التي وضعها المصممون في المقدمة، بينما يحمل غطاء المحرك فتحة تهوية وظائفية، يخرج منها الهواء أثناء حركة السيارة لتحسين الديناميكية الهوائيه وتوفير المزيد من الثبات للمحور الأمامي.




كما تم صنع غطاء المحرك من ألياف الكربون لتخفيف الوزن.

ومن الجنب تبرز فتحات تهوية جانبية خلف أقواس العجلات الأمامية لتبريد المكابح، بالإضافة إلى فتحة تهوية أسفل النافذة الخلفية الصغيرة، كما تظهر الخطوط التصميمية الجانبية والتي تمتد بين الإطارين لتؤكد على طول السيارة، بالإضافة إلى المرايا الجانبية الممتدة إلى الخارج.






سواء اخترت محرك V6 المعزز بقوة 323 حصان أو المحرك فائق القوة V8 بقوة 426 حصان المتوفر في طراز SS فإن الأداء العالي مع كامارو سيكون حاضراً على الدوام. لقد تم تسخير كل تلك القوة مع ميزة التعليق المستقل للعجلات الأربعة لتمنحك تحكماً عالياً تعانق به جميع المنعطفات.
 الجوهر يكمن في كامارو ولكن هذه المرة تمت إضافة لمستنا الهندسية الجديدة التي ستبهرك على الطريق.




للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا www.motory.com








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق