الاثنين، 27 أكتوبر 2014

منوعات عن افخم وافضل السيارات العالميه واخر اخبارها


أعلنت استون مارتن دخولها شراكة فنية مع فرع AMG الرياضي التابع لمرسيدس بنز؛ وقد وقعت الشركتين رسالة نوايا اليوم قبل التوقيع على إتفاقية كاملة قرب نهاية السنة.




وبموجب هذه الإتفاقية، تحصل شركة استون مارتن على موارد كبيرة من شركة مرسيدس AMG بما فيها محركات V8 ومكونات معينة من الهندسة الكهربائية والإلكترونية. بالمقابل، تحصل شركة دايملر (مرسيدس بنز) على 5 في المئة من أسهم استون مارتن، لتنضم بذلك إلى دار الاستثمار الكويتية وأديم للاستثمار بالإضافة إلى “اينفست إيندستريال” الإيطالية.
ستسمح هذه الشراكة بإطلاق طرازات استون مارتن جديدة تتميز بأحدث التكنولوجيا وأفضل المحركات. أما العنصر الأساسي للشراكة هو اتفاق توريد بين مرسيدس AMG، دايملر AG وأستون مارتن.
لن تؤثر الصفقة على عمليات التصنيع التابعة لأستون مارتن، بحيث ستكمل الشركة تصنيع سياراتها في وارويكشاير، انكلترا.

<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>

   محكمة فرنسية ترفع الحظر عن سيارات  مرسيدس بنز   …  مؤقتاً    



فرضت فرنسا حظر على سيارات مرسيدس بنز بسبب استعمالها لمواد التبريد R134a، التي يعتبرها الإتحاد الأوروبي مضرة للبيئة، على بعض طرازاتها. لكن، وبعد دراسة من قبل دايملر وفولكس واجن، إعتبرت الشركتين أن مادة R1234yf، التي يسعى الإتحاد إلى فرضها على السيارات، تؤدي إلى إشتعال السيارات في حالة وقوع حادث.
تلقت دايملر إعفاء من السلطات الألمانية، وأكملت بيع سيارتها في أنحاء ألمانيا، ورفضت بذلك إستخدام مادة R1234yf مما أجبر فرنسا، وبموجب قرار الإتحاد، على منع تسجيل الطرازات الجديدة التالية: الفئة A، الفئة B والفئة SL.
وفي إنتصار صغير لدايملر، رفعت محكمة فرنسية الحظر عن سيارات مرسيدس مؤقتاً، وهذا لإعادة النظر بالحكم. ومع إنتظار الشركة لإعادة بيع سياراتها، يهدد الإتحاد الأوروبي بعواقب لألمانيا في حال رفضت التقيد بالحكم.

تم تصوير نسخة خاصة من سيارة ماكلارين P1 

تم تصوير نسخة خاصة من سيارة ماكلارين P1 داخل حلبة فيورانو المملوكة لفيراري والتي تقع داخل مقر الشركة في مارانيلو.
وتتميز هذه السيارة بأنها خرجت من قسم العمليات الخاصة في ماكلارين MSO وهي الوحيدة في العالم التي تم طلائها بهذا اللون.

وسبق وأن تم مشاهدة هذه السيارة الخاصة في الشوارع الإيطالية ويقودها رئيس شركة باغاني هوراتشو باغاني (الصورة بالأسفل).
ومع أن الفيديو الذي نشر على موقع شركتهم  لا يظهر من يقود هذه السيارة الخارقة، لكن ربما موظفي شركة فيراري يتفحصون أحدى أهم السيارات التي تنافس سيارة لافيراري.


**  هذه اهم الاخبار ليومنا هذا نتمنى ان تكونو قد استمتعتم معنا   **

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق